مصمم ومصنع فرنسي منذ 60 عامًا

قيمة الاحترام

إن قيمة الاحترام، هي حجر الأساس الذي ترتكز عليه مؤسسة Gautier، وهي قيمة ستجدها حاضرة في كل خطوة نخطوها: احترام كل العاملين في Gautier رجالا ونساء واحترام طرقنا في العمل واحترام البيئة وبالطبع احترامك أنت كعميل.

Gautier عائلة كبيرة للجميع فيها حظ من الاهتمام

إذ نحن في سعي دؤوب ودائم لأن نوفر لجميع العاملين معنا بيئة عمل صحية وآمنة... تضع قيمة العائلة نصب أعينها. وانه لمن دواعي فخرنا أن نُذكِّر بأن #فريق_Gautier يضم حاليا 750 موظفًا وموظفة. فريق يعمل في كنف الاحترم المتبادل ولكل فرد فيه أهميته والحق في النهل من معارفنا الفنية وقيمنا.

"أنا وأخوتي وأخواتي ملتزمون الى أخر رمق فينا بمواصلة العمل الذي بدأه والدنا وعمنا باتريس غوتييه وبترسيخ القيم اللذان أرسيانها في ذهون الـ 750 موظفًا الذين يعملون معنا".
دافيد سولار، المدير العام

ولسوف تلمس هذا الاحترام في كل خطوة تخطوها معنا منذ مرحلة التصنيع داخل ورشنا وإلى حين وصول منتجنا إلى محل سكناك.

"إن احترامنا لك كعميل يراعي نفس المبادئ التي نستند لها في احترامنا للعاملين معنا. إذ نسعى بشكل دؤوب إلى تصنيع أثاث يحترم دوما سلامتك الصحية. دليل على ذلك؟ الورنيش المائي والغراء المنخفضة المذيبات التي نستخدمها حتى نحصل على معدلات لنسب تواجد هذه المواد تكون أقل بكثير من تلك التي تتطلبها المعايير الأكثر صرامة. وكل ذلك حتى ينام أطفالك في غرف صحية وحتى تكون أنت كولي في اطمئنان تام. ستجدنا دائما نصغي إلى احتياجاتك وكذلك أيضًا لملاحظاتك حتى نلبي بشكل أفضل انتظارتك. "

مثلما نحترمك نحترم الطبيعة

غابات تستغل بطريقة ايكولوجية (وتبعد أقل من 300 كيلومتر عن مصانعنا) وأثاث مصمم بطريقة ايكولوجية ونقل مُرشّد وحد من النفايات التي نفرزها... في مؤسستنا بأخذ بعين الاعتبار أدق التفاصيل وذلك سعيا منا ليكون نشاطنا قدر الإمكان مسؤولاً. نحب ما نفعله وفخورون بذلك.

ندعم منطقتنا ونفخر بذلك

لقد أصبحت عبارة "في Gautier، يعرف الجميع بعضهم البعض" أمرا بديهيا عندنا و هذا صحيح! فلطالما خطونا طيلة ردهات مغامرتنا خطوات حملت في طياتها ذلك الاحترام ازاء منطقتنا "لا فنداي" وجميع متساكنيها.

ارتباط بالمنطقة واحترام لها يترجم يوميا بإنجازات ومبادرات لفائدة النسيج الاقتصادي والاجتماعي المحلي: إذ أن سياستنا تعطي الأولوية للتعامل مع المزودين المحليين، كما أننا أنشأنا أكاديمية "Gautier شوليه باسكت" فضلا عن شراكتنا مع مسابقة "فنادي غلوب" للقوارب الشراعية كراع رسمي للأثاث... لطالما رغبنا في أن نكون فاعلين في حياة الاقتصادية والاجتماعية لمنطقتنا ونحن فخورون بذلك!

سلتك
حسابك

يمكنك تسجيل الدخول أو إنشاء حسابك

أو

تسجيل دخول سريع

احصل على كتالوج Gautier لتستلهم العديد من الأفكار المميّزة والجديدة!

احصل على الكتالوج

احصل على كتالوج Gautier مباشرة في بيتك!

استلهم العديد من الأفكار المميّزة والجديدةوأنت تتصفح مجموعاتنا في صالون بيتك المريح

احصل على الكتالوج